غادر المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكرة القدم، دورة الألعاب الآسيوية، «هانجتشو 2022» بعد هزيمته بثنائية، «2-1» أمام منتخب أوزبكستان، خلال اللقاء الذي جمعهما، الأحد، ضمن منافسات دور الثمانية.
وافتتح المنتخب الأوزبكي اللقاء مبكرًا بهدف بعد أن نجح أزمات من تسجيل أول أهداف اللقاء عند الدقيقة الـ24، وتابع التقدم زميله محمدوف قبل نهاية الشوط الأول بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ44.
وفي شوط المباراة الثاني دخل الأخضر اللقاء باحثًا عن تقليص الفارق ثم التعديل، وهدد مرمى الأوزبكي بكرة في القائم، عقبها نجح محمد مران في تقليص الفارق عند الدقيقة الـ65، واستحوذ الأخضر وأضاع العديد من الفرص، حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.
وتجدر الإشارة إلى أن الأخضر الأولمبي، جاء في المجموعة الثانية خلال دورة الألعاب الآسيوية، «هانجتشو 2022»، إلى جانب منتخبات: إيران، منغوليا، وفيتنام.

