استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض عبدالله بن محمد الشبانات، وعددًا من منسوبي الفرع.
وتابع خلال الاستقبال أبرز أعمال وجهود الهيئة في منطقة الرياض والمحافظات التابعة لها، وما تنفذه من برامج ومبادرات توعوية تهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ القيم الإيجابية.
وتسلّم سمو أمير منطقة الرياض التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الذي استعرض أبرز الأعمال والإنجازات التي حققتها الرئاسة في العام الماضي، وجهودها في تنفيذ برامجها ومهامها الميدانية والتوعوية.
وأفاد سموه خلال الاستقبال بأهمية مواصلة العمل بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة، وتعزيز جودة البرامج والخدمات المقدمة للمجتمع.

