ضمن مبادرات أجاويد 2 بيشة .. تدشين مبادرة “غراس” مساءَ غدٍ الثلاثاء
أعلنت جمعية التنمية الأهلية بوسط بيشة تدشين “مبادرة غراس” غدًا الثلاثاء، عند الساعة 10 مساءً، بمزرعة العاذرية، وتدعو الجمعية أهالي بيشة وملاك المزارع إلى حضور حفل التدشين. وتستهدف المبادرة الربط بين ملاك المزارع والمحتاجين، من خلال جمع إنتاج مزارع التمور...

